كلية طب الاسنان في جامعة ذي قار بالتعاون مع شعبة ضمان الجودة في الكلية تقيم ورشة عمل حضورية بعنوان “التصنيف الوطني للجامعات العراقية “.

 In اخبار الكلية

كلية طب الاسنان في جامعة ذي قار بالتعاون مع شعبة ضمان الجودة في الكلية تقيم ورشة عمل حضورية بعنوان “التصنيف الوطني للجامعات العراقية “.

برعاية السيد الأستاذ الدكتور المحترم “يحيى عبد الرضا عباس الخفاجي “رئيس جامعة ذي قار واشراف السيد عميد كلية طب الأسنان أ.م.د “ضياء خلف العمري “المحترم
اقامت شعبة ضمان الجودة ورشة عمل في كلية طب الاسنان -جامعة ذي قار بعنوان “التصنيف الوطني للجامعات العراقية ” القاها الاستاذ الدكتور “عبد الباري مايع” .
في تمام الساعة العاشرة في يوم الخميس المصادف ٢٧/١٠/٢٠٢٢ على قاعة ابن سينا .

وقد حضرها السيد عميد كلية طب الاسنان أ.م.د “ضياء خلف العمري ” وكل من معاونية السيدة معاون العميد للشؤون العلمية م.د “ود عبد الكاظم مهدي ” والسيدة معاون العميد للشؤون الادارية م.د”زمن كريم حنان ”

والسادة رؤساء الفروع العلمية في الكلية والسيد مسؤول شعبة ضمان الجودة والسيدة مسؤولة وحدة الموقع الالكتروني في الكلية .

وقد تناولت الورشة ابرز المعايير التي سيتم اعتمادها في تصنيف الجامعات وضرورة الاهتمام بتطبيق هذه المعايير من قبل اقسام الكلية المختلفة وتم التطرق الى استمارة التصنيف الوطني وضرورة نشر البحوث العلمية في المجلات العلمية ودراسة معايير برمجية معتمدة.

19 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search