رئيس جامعة ذي قار يفتتح مبنى القاعات الدراسية ومختبر العلوم الاساسية في كلية طب الأسنان

 In اخبار الكلية

 

 

 

 

 

 

 

رئيس جامعة ذي قار يفتتح مبنى القاعات الدراسية ومختبر العلوم الاساسية في كلية طب الأسنان

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتح السيد رئيس جامعة ذي قار الأستاذ الدكتور يحيى عبدالرضا عباس الخفاجي صباح اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٢/١/٢٠ مبنى القاعات الدراسية النموذجية في كلية طب الأسنان ليكون هذا المبنى صرحاً علمياً متميزاً وليضاف إلى صروح الجامعة العلمية والعمرانية التي افتتحت حديثاً .

ويتكون المبنى من طابقين ويحتوي كذلك على
(٤ )قاعات دراسية نموذجية متكاملة مع مرافقها الصحية والادارية أضافة الى قاعة لأقامة الندوات والمؤتمرات قد جهزت بأحدث الاجهزة و المستلزمات والآثاث ويلبي طموحات الجامعة لأحتوائه على مختلف برامجيات التعليم المتبعة عالمياً ويعزز من متطلبات التعليم العالي حيث تستوعب كل قاعة دراسية (١٢٥ ) طالب وطالبة .

واكد رئيس الجامعة خلال فعاليات الافتتاح الذي حضره عميد الكلية الاستاذ المساعد “الدكتور ضياء خلف العمري “ومعاونيه العلمي والاداري حرص ادارة الجامعة وسعيها لأكمال كافة البنى الجامعية من قاعات دراسية ومختبرات علمية وقاعات رياضية اضافة الى المساحات الجامعية الخضراء .

وتابع رئيس الجامعة إن الجامعة ستشهد خلال المدة المقبلة انجاز العديد من مشاريع البنى التحتية الجامعية لتوفير بيئة سليمة تناسب حاجة الطلبة متمنياً لكادر الكلية وابنائه الطلبة كل التوفيق والنجاح وهم مقبلون على اداء امتحاناتهم الفصلية .

ومن الجدير بالذكر أن المبنى قد تم تنفيذه من حساب صندوق التعليم العالي وباشراف من قبل الكوادر الهندسية في قسم الاعمار والمشاريع في رئاسة الجامعة .

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search