مشاركه السيد عميد الكليه ا.م. د.”ضياء خلف العمري” والسيده معاون العميد الإداري م .د.”زمن كريم حنان “في مؤتمر العميد الدولي.

 In اخبار الكلية, المؤتمرات

مشاركه السيد عميد الكليه ا.م. د.”ضياء خلف العمري” والسيده معاون العميد الإداري م .د.”زمن كريم حنان “في مؤتمر العميد الدولي.

حيث انطلقت صباح يوم الأربعاء الموافق (٢٠٢١/١١/١٧) فعاليات مؤتمر جامعة العميد الدوليّ الثاني للعلوم الطبّية الذي اقامته جامعةُ العميد التابعة لهيأة التربية والتعليم العالي في العتبة العبّاسية المقدّسة والتي احتضنتها قاعة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) وسط الحرم الجامعي والذي حمل شعار (بالبحث العلميّ نرتقي لتحقيق بيئةٍ صحيّةٍ آمنة)، وبرعاية وزارة التعليم العالي والبحث العلميّ وبالتعاون مع جامعـة الكفيـل ومستشفى الكفيـل التخصّصي، وجامعة UKM الماليزيّة.

تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر يأتي من مبدأ أنّ العلوم الطبّية لاقت في الآونة الأخيرة قفزاتٍ نوعيّة في المنظومة الصحّية والبحث العلميّ المستند إلى التجربة المختبريّة، وهذا التطوّر في البحث العلميّ أفضى إلى الوقوف على مستجدّاتٍ علميّة بحثيّة مهمّة، تُسهم بشكلٍ كبير في تنامي العلوم الطبّية، وقد اقتضت الحاجة إلى أن تُقيم جامعةُ العميد مؤتمرها الدوليّ الثاني للعلوم الطبّية؛ لتواكب ذلك التطوّر العلميّ وتسهم في إمداد البحث العلميّ بالعلم والمعرفة، عبر مداد الباحثين ونتاجاتهم البحثيّة في زمنٍ احتيجَ فيه إلى تضافر الجهود العلميّة لوقف اجتياح جائحة كورونا، فضلاً عن محاكاة مستجدّات العلوم الطبّية الأُخَر.

199 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search