رئيس جامعة ذي قار يطلع على سير العمل في مشروع العيادات الطبية لكلية طب الاسنان

 In اخبار الكلية

 

 

 

 

اطلع رئيس جامعة ذي قار الاستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا الخفاجي على سير العمل في مشروع بناء العيادات الطبية في كلية طب الاسنان ، فيما وعد ببناء كلية متكاملة في المستقبل القريب تظاهي الكليات الرصينة في مجال البنى التحتية والمختبرات .

وقال عميد كلية طب الاسنان الدكتور ضياء العمري لـ(موقع الجامعة)”: اطلع رئيس الجامعة على بدء الاعمال في مشروع العيادات الطبية لتذليل الصعوبات ومعوقات العمل التي تواجه هذا المشروع المهم ، مؤكدا على سرعة الانجاز والمواصفات الدقيقة . كما بين العمري ” ان المشروع ينفذ من قبل الملاكات الهندسية في قسم الاعمار والمشاريع برئاسة الجامعة.

واضاف العمري ان”رئيس الجامعة وعد ببناء كلية متكاملة بمواصفات عالمية تليق بمكانة جامعة ذي قار ودورها العلمي والثقافي الواعد .

إذ سيتم الشروع ببناء الكلية حال اخذ الموافقات الاصولية والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة ، موكدا ان مدة انجاز مشروع العيادات الطبية هي 60 يوما ، منوها الى ان تلك العيادات ستزود باحدث الاجهزة الطبية .

وستكون رافدا وعنصرا مهما لطلبة المرحلة الرابعة في كلية طب الاسنان ، مثمنا في الوقت نفسه الجهود الكبيرة التي بذلت من قبل رئيس الجامعة لتنفيذ هذا المشروع الحيوي لطلبة طب الاسنان./انتهى

اعلام الجامعة/ طالب الموسوي

 

1٬102 عدد المشاهدات
Recommended Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search