قسم النشاطات الطلابية بجامعة ذي قار يعقد اجتماعه السنوي لمدراء وحدات النشاطات في الكليات

 In news, اخبار الكلية

 قسم النشاطات الطلابية بجامعة ذي قار يعقد اجتماعه السنوي لمدراء وحدات النشاطات في الكليات

 

برعاية رئيس جامعة ذي قار، الأستاذ الدكتور يحيى عبد الرضا عباس، عقد قسم النشاطات الطلابية اجتماعه الدوري لمدراء وحدات النشاطات الطلابية في كليات الجامعة. جاء هذا الاجتماع لمناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بتطوير الأنشطة الرياضية، الثقافية، والفنية داخل الكليات.

 

وأوضح مدير قسم النشاطات الطلابية الاستاذ الدكتور ربيع لفته داخل  أن الهدف الأساسي من الاجتماع هو مناقشة المنهاج الداخلي والخارجي المعدّين من قبل الوزارة والجامعة. تضمن الاجتماع بحث البطولات والنشاطات المقررة، مثل بطولات الشطرنج، الكرة الطائرة، كرة القدم، والمهرجان الجامعي للفنون التشكيلية. تم التأكيد على ضرورة المشاركة الفاعلة في البطولات والنشاطات الداخلية والخارجية التي يقيمها قسم النشاطات الطلابية.

 

كما تطرق الاجتماع إلى سبل تطوير الأنشطة الطلابية

 

المختلفة، وأهمية الإعلام عن إقامة الندوات العلمية والورش واشراك الطلبة فيها، حيث تعتبر جزءًا هامًا من النشاط الثقافي الذي أوصت به الوزارة. كما تناول الاجتماع الحضور والمشاركة في تمثيل الجامعة على المستويين المحلي والخارجي.

 

وفي ختام الاجتماع، تم التأكيد على ضرورة قيام الكليات بإرسال منهاج داخلي معتمد لتحديد المشاركات والأنشطة التي تمثل الجامعة في المجالات العلمية والفنية.

وقد شارك في الاجتماع السيد م.م.كرار كمال حامد مدير وحدة الأنشطة الطلابيةفي كلية طب الأسنان

 

16 عدد المشاهدات
Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search