م. د. عباس دخيل مطر

     معاون العميد للشؤون الإدارية

 

  • السيرة الذاتية

 

  • صلاحيات معاون العميد للشؤون الإدارية:

يضطلع المعاون الإداري بمهام مختلفة تتضمن:-
-تنسيق أعمال الموظفين الإداريين والفنيين في فروع الكلية كافة وفق متطلبات العمل وتوزيعهم على الوحدات او الشعب كل حسب اختصاصه بما يضمن مصلحة الكلية واحتياجها.
-ضبط نظام إدارة الأفراد من الإداريين والفنيين من حيث الحضور، الاجازات، المهام، الاختصاصات.
-الحرص على إجابة الكتب الرسمية وإنجاز ما هو مطلوب من قبل رئاسة الجامعة وفي الوقت المناسب.
-التوصية بترفيع منتسبي الكلية من الفنيين والاداريين.
-الموافقة على قبول التقارير الطبية والصادرة من داخل العراق وخارجه لمنتسبي الكلية ووفق الضوابط.
-اجراء التنقلات الضرورية في الملاك الإداري في الكلية وفق مقتضيات المصلحة العامة.
-التوقيع على اصدار الأوامر الخاصة بمنح الاجازات الاعتيادية والعطل الصيفية والمكافئات المقرة قانونا لمن يحال على التقاعد من منتسبي الكلية.
-الموافقة والصرف على سلف الايفاد للتدريسيين والفنيين والاداريين لمنتسبي الكلية داخل العراق وللفترات المناسبة لإنجاز المهمة.
-الموافقة على منح التخصصات المهنية والهندسية وبدل العدوى والمخصصات الأخرى المقررة وفق القوانين والأنظمة والتعليمات.
-توجيه كتب الشكر والتقدير لمنتسبي الكلية من الفنيين والاداريين وعلى وفق احكام القوانين والأنظمة النافذة.
-منح إجازة الولادة و الامومة لمنتسبات الكلية كافة وحسب التعليمات النافذة.
-الاهتمام والاشراف على سلامة المباني الحكومية وادامتها وتوسعتها حسب مقتضيات العمل.
-رئاسة لجان انضباط الطلبة وتحقيق النظام داخل الكلية.
-الحرص على حضور اجتماعات مجلس الكلية، والاشتراك باللجان المختلفة تحقيقا للمصلحة العامة.

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Start typing and press Enter to search